دبي, الإمارات العربية المتحدة, 29 أكتوبر  ، متفرقات, أخبار الآن – 

حوادث السيارات الناجمة عن السرعة غير القانونية كثيرة جداً ومنتشرة في العالم سواء على الطرق الواسعة أو المزدحمة، العديد ممن ليس لديهم الخبرة الكافية، أو الحس الالتزامي في القيادة، يتجاوزون الحد المسموح، والنتيجة غالباً ما تكون كارثية.

فيراري انزو بسرعة 196 ميلاً في الساعة

تعد هذه أسرع حادثة سيارة في العالم في الطريق المفتوح، لا يوجد سوى بعض السيارات التي تستطيع الوصول إلى 313 كيلو متراً في الساعة، كان السائق مخموراً ويقود سيارة تكلفتها 1.3 مليون دولار على طريق ساحل المحيط الهادئ السريع حين اصطدم بعمود شطر السيارة، والغريب في الأمر أن السائق خرج سليماً.

دودج فايبر بسرعة 170 ميلاً في الساعة
حاول سائق سيارة “دودج فاتيبر” عام 1998 الوصول بها إلى سرعة 272 كيلومتراً في الساعة، عندما فقد السيطرة عليها في طريق “أريزونا” الواسعة، وبعد أكثر من لفة على الطريق جاء الاصطدام.

مرسيدس SLR بسرعة 160 ميلاً في الساعة
في إحدى طرق قطر السريعة، كان يتباهى سائق السيارة بسرعتها مع أصدقائه، ولكن لم يطل الأمر حتى فقد السيطرة عليها بعد أن تجاوز سرعة 257 كيلومتراً في الساعة وانقلب أكثر من مرة وتحولت السيارة إلى 3 أجزاء.

لامبورغيني بسرعة 150 ميلاً في الساعة
بعد شراء سيارته “لامبورغيني” بـ6 أيام قرر أن يرى مدى سرعتها على الطريق الصحراوي السريع في مصر، وصل إلى سرعة 241 كيلومتراً في الساعة، لقد فقد 350.00 دولار ولكنه بالطبع سعيد لأنه مازال حياً.

بي إم دبليو 528i بسرعة 135 ميلاً في الساعة
سيارة “بي إم دبليو” إصدار 1998 كانت على سرعة 217 كيلومتراً في الساعة عندما انفجر أحد الإطارات الذي أدى إلى انقلابها أكثر من مرة حتى اصطدمت في عمود خرساني.