دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 نوفمبر 2013، أكشنها –

يحرص الكثير من المشاهير على اقتناء المنازل الفخمة والفارهة من الداخل والخارج، وهذا لأنه يعبر كثيراً عن شخصية صاحبه، فهناك بعض الأشخاص الذين يهتمون بالديكور الداخلي أكثر من المساحات الخارجية وهو ما يدل على حبهم للمكوث بداخل المنزل أكبر وقت ممكن، وهناك من يهتم بالحصول على ملعب كرة سلة أو ملعب تنس، وهو ما يدل على شغفه الرياضي، فإليك المشاهير أصحاب المنازل الأغلى لتعرف شيئاً عن حياتهم بعيداً عن الكاميرات.

Large

1

أوبرا –50 مليون دولار

ليس من الغريب أن تنفق مقدمة البرامج الأميركية الشهيرة “أوبرا” مبلغ 50 مليون دولار لشراء قصرها، فتبلغ ثروة “أوبرا” فثروتها 2.7 مليار دولار أميركي، وبلغت المساحة الإجمالية للقصر 7 آلاف متر مربع، وتصل إجمالي المنطقة المحيطة بالقصر والمملوكة لـ “أوبرا” حوالي 42 فداناً، ويتميز القصر باللمسات الجمالية الخاصة، إذ يحتوي على بحيرة أسماك صناعية رائعة، كما يحتوي القصر على 8 غرف نوم و14 حماماً.
Large

2

براد بيت، وأنجيلينا جولي –40 مليون دولار

يعيشان في واحد من أروع القصور في العالم، يقع القصر في “نيويورك” ويتميز بالتصميم الفاخر من الخارج والداخل أيضاً، ويحتوي على 18 حماماً وملاعب تنس وحمامات سباحة رائعة، وتبلغ مساحته 6 آلاف متر مربع ووصلت تكلفة إنشائه إلى 40 مليون دولار أميركي.
Large

3

توم كروز –35 مليون دولار

النجم الشهير “توم كروز” أحد المهووسين باقتناء القصور الفاخرة في العالم، فقد اشترى “توم كروز” قصراً بلغت قيمته 35 مليون دولار أميركي ليعيش فيه مع زوجته السابقة “كيت هولمز”، وقد احتوى القصر على 7 غرف نوم رئيسية بالإضافة إلى 9 حمامات، وتميز القصر بالسياج المحيط به من جميع الاتجاهات الذي وفر للأسرة قدراً كبيراً من الحرية بداخله، ويقع هذا القصر في ولاية “كلورادو” الأميركية.
Large

4

ويل سميث – 20 مليون دولار

على بركة مياه كبيرة في منطقة “كالاباساس” في ولاية “كاليفورنيا” الأميركية يقع القصر الخاص بالنجم العالمي “ويل سميث”، ويحتوي على ملعب للتنس الأرضي بالإضافة إلى ملعب كرة سلة وحمام سباحة رائع، وهو يشبه في تصميمه القصور القادمة من القصص الأسطورية، وله كود بريدي خاص به.
Large

5

سيلين ديون –20 مليون دولار

تمتلك المطربة المشهورة “سيلين ديون” قصراً يعتبر من أروع القصور في العالم، فالقصر عبارة عن حديقة كبيرة من المياه التي تضيف للقصر نوعاً خاصاً من الجمال، فيتم الاستعانة بما لا يقل عن 6 مليون جالون من المياه سنوياً لتزيين القصر، كما يحتوي القصر من الداخل على التحف النادرة ويغلب عليه اللونين الأبيض والأسود، ويقع القصر في جزيرة “غوبيتير” بولاية “فلوريدا” الأميركية.
Large

6

إيدي ميرفي- 20 مليون دولار

الكوميديان الأميركي الشهير “إيدي ميرفي” حصل على منزله الفخم في عام 2005 بتكلفة وصلت إلى 20 مليون دولار أميركي، ويحتوي المنزل على بركة مائية باردة وساخنة وملاعب تنس ومساحات كبيرة من الأشجار والزهور الطبيعية، كما يحتوي على صالة “بولنغ” ومكتبة كبيرة مكونة من طابقين، وتبلغ مساحة المنزل 4 كيلو متر مربع ويقع في منطقة “بافيرلي هيلز” الأميركية الشهيرة.
Large

7

جينيفر لوبيز- 10 مليون دولار

تعيش النجمة العالمية “جينيفير لوبيز” في واحد من أروع القصور على الإطلاق، يقع في ولاية “لوس أنغلوس” الأميركية، ويشبه في تصميماته وألوانه المتاحف، فقد غلب عليه من الداخل اللون الأبيض الرائع، بالإضافة إلى احتوائه على قطع الديكور الأثرية الفخمة، ويتكون من 7 غرف نوم بالإضافة إلى 14 حماماً.
Large

8

ديفيد بيكهام – 10 مليون دولار

تحب “فيكتوريا”، زوجة اللاعب الإنكليزي الشهير “ديفيد بيكهام” والمغنية المعروفة، تحب اقتناء العديد من القصور الفاخرة في مناطق عديدة في أميركا وأوروبا، ويعد القصر الخاص بـ”بيكهام” الموجود في “بافيرلي هيلز” الأميركية هو أشهر تلك القصور الفخمة التي يمتلكها اللاعب، فهو يقع وسط الأشجار الكثيفة مما أكسبه طابعاً خاصاً من الجمال الطبيعي.
Large

9

فيفتي سنت –4 مليون دولار

نجم الراب العالمي “فيفتي سنت” قام بشراء القصر الخاص بنجم الملاكمة “مايك تايسون” مقابل 4 مليون دولار أميركي، ثم قام المغني بتجديد القصر وتطويره ليحصل لنفسه على أقصى درجات الراحة، حيث يحتوي على سينما داخلية و5 جاكوزي و6 مطابخ و37 حماماً و 19 غرفة نوم مختلفة المساحات، كما يحتوي على صالة رياضية وملعب تنس أرضي.
Large

10

ساندرا بولوك – 2.25 مليون دولار

يقع قصر الممثلة المحبوبة “ساندرا بولوك” في “نيو أورليانز” بولاية “لويزيانا” الأميركية، ويتميز من الخارج بالقوالب الرخامية الكبيرة والأعمدة الضخمة وحمام سباحة ومنطقة خاصة لحفلات الشوي، كما يحتوي من الداخل على أجهزة حماية رائعة ضد اللصوص مثل الصفارات والأجراس.