دبي، الامارات العربية المتحدة، 4 مارس 2014، القبس –

أحبته وأحبها ستة اعوام. وقبل شهر من زواجها، غادرها بأزمة قلبية. لكنها مستمرة بحبه، وقد نالت موافقة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند لتتزوج به بعد وفاته، بحسب قانون قديم غير معروف يسمح بذلك في حالات خاصة.

وذكرت تقارير صحفية محلية أن تلك السيدة، التي لم يُذكَر سوى اسمها الأول وهو باسكال، من مدينة سانت اومير (شمال فرنسا)، قد حصلت أخيرا على موافقة على طلبها الذي سبق أن تقدمت به منذ فترة طويلة للرئيس الفرنسي، كي يُسمَح لها بالزواج من خطيبها السابق، مايكل، بعد أن تركها وفارق الحياة بسبب إصابته بأزمة قلبية. ولفتت التقارير إلى أنها قررت الاستفادة من قانون فرنسي غير معروف، يبدو غريبا إلى حد ما، يسمح للأشخاص بالزواج من أناس متوفين في ظروف خاصة.

وتركزت جهود باسكال على إقناع الرئيس الفرنسي بأن حالتها خاصة، وأن حبها لمايكل مستمر وقائم لما هو أبعد من حدود المقابر التي يرقد بها حبيبها الآن. وبعد حصولها على تلك الموافقة، سيكون بوسع باسكال أن تقف في ذلك الحفل المنتظر أمام عمدة مدينتها وهي تمسك بصورة مايكل، في أجواء يتوقع أن تكون عاطفية بشكل كبير  وسيحاكي الحفل حفلات الزفاف التقليدية، لكن العروس ستكون حاضرة بمفردها بجو من الحزن والرومانسية ليذهل كل الحاضرين وتتسابق الصحف والمجلات لنشر الصور والخبر . وقالت بهذا الخصوص: «سأكون زوجته، وسأحمل اسمه من الآن فصاعدا»

للمزيد من الاخبار المميزة … اضغط هنا