دبي, الامارات العربية المتحدة, 20 ابريل 2014, أخبار الآن –

نشرت على الحسابين تغريدات تحمل توقيع شخص يلقب نفسه King iBaander ناسباً الإختراق إليه.
كما نشر تغريدة اخرى يفيد فيها أن الإختراق كان لتوصيل رسالة فقط ولم يقصد التخريب وسيتم استرجاع الحساب خلال الساعات القادمة.
وفي تغريدات اخرى نشرها المخترق على حساب رئيس نادي الهلال يشير فيها إلى تشجيعه لنادي النصر كما يتمنى حظ أوفر لرئيس النادي هذه السنة في البطولة ويتمنى له التعويض في السنة القادمة.

وكتب المُخترق على حساب رئيس نادي الهلال، الأمير عبدالرحمن بن مساعد: «السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إلى الأمير عبدالرحمن بن مساعد، حظ أوفر هالسنة، والعوض السنة الجاية، إن شاء الله»، وأضاف: «وللمعلومية تراي نصراوي للنخاع، والوعد السنة الجاية التحدي، وعبدالعزيز الجبرين لو تفحطون ماخذتوه من النصر وكحيلان موجود».
وختم رسائله قائلاً: «الاختراق لتوصيل الرسالة فقط، واعذروني.. سيتمّ استرجاع الحساب خلال الساعات القادمة، للتواصل instgram : ipubs وبالتوفيق لعبدالرحمن بن مساعد»

يأتي هذا الإختراق لأثنين من الحسابات الشهيرة على تويتر في المملكة العربية السعودية حيث يتابعها أكثر من مليونين مستخدم وعلى الرغم من كونهما حسابات موثقة.

يذكر أن تويتر توفر طريقة حماية حسابات المستخدمين عبر التحقق بخطوتين والتي تمنع مثل حالات الإختراق هذه حيث أن عملية تسجيل الدخول تتطلب إدخال كود خاص يتم إرساله إلى هاتف المستخدم إضافة لكلمة المرور وبالتالي على المخترق أيضاً سرقة أو اختراق هاتف المستخدم للحصول على الكود الأمني للدخول

هكر نصراوي.. يخترق حسابي رئيسي نادي النصر والهلال في تويتر

هكر نصراوي.. يخترق حسابي رئيسي نادي النصر والهلال في تويتر

 

 

لا تفوت أن تشاهد أيضا:

.

.

.

.

 

مراهقتان نمساويتان تقاتلان في صفوف متشددين بسوريا!

طفل صينى بـ4 أيدى و 4 أرجل

هواتف ذكية مضادة للسرقة

ما الأزرار السرية التي لا يعرفها مستخدمو “آيفون”؟

أول صور مسربة ل آيفون 6 ، وشاشة أكبر من المتوقع !

إيرانية تصفع قاتل ابنها وتنقذه من حبل المشنقة

بالصور – أصغر أم فى بريطانيا تبلغ من العمر 12 عامًا

————