اسبانيا، 23 أبريل 2014، وكالات –

يشهد ملعب “سانتياغو برنابيو” مساء اليوم، لقاء الابطال عندما يستقبل نادي ريال مدريد الاسباني ضيفه وحامل اللقب نادي بايرن ميونخ في ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .. تفاصيل القمة الأوروبية في سياق التقرير التالي.

 التشويق والإثارة هي عنوان المواجهة التي تجمع بين العملاق الأسباني ريال مدريد والماكينات الألمانية بايرن ميونيخ ، التي تقام بملعب سنتياجو برنابيو الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا ، والتي يعتبرها جماهير الناديين نهائي مبكر ، وأن الفائز بمجموع اللقائين يقترب من لقب التشامبيونزليج .

 

online poll by Opinion Stage

النادي الملكي يدخل اللقاء وهو يأمل في حصد اللقب العاشر له في المسابقة، والذي يبحث عنه منذ فترة طويلة وهو ما تم التعاقد مع أنشيلوتي من أجله ، حيث وصل الفريق إلى هذا الدور للمرة الثالثة على التوالي ، ولكنه يفشل في الوصول للنهائي ، وهو ما إعتبره جمهور الميرينجي الدور النحس للفريق .. ويعتبر اللقاء ثأريا لدي الريال بعد أن أطاح به الفريق البافاري من هذا الدور في النسخة قبل الماضية بركلات الجزاء الترجيحية .
في المقابل فإن البايرن لن يكون أقل طموحا من منافسه ، حيث يبحث الفريق عن اللقب الثاني على التوالي وخاصة أنه يبقى المرشح الأقوى طبقا لأراء الفنيين منذ إنطلاق البطولة والأداء المتميز للفريق في أدوار دوري الأبطال المختلفة ، ويمثل اللقب تحدي خاص لبيب جوارديولا المدير الفني للفريق الذي تولى مهمة الفريق وهو بطلا لأوروبا ، ويسعى لإثبات أنه قادر على الحفاظ للنادي على اللقب الذي حققه .