قدم من قبل تقارير Feb 22, 2012
ثلاثة أكواب من الشاي تضمن صحة القلب هذا ما تؤكده دراسة طبية أمريكية نشرتها جامعة واشنطن إذ تشير الأبحاث الطبية أن تناول الشاي يخفض نسبة الكوليسترول في الدم ما يقلل فرص الإصابة بأمراض القلب كما أن مادة الفلافونيد في الشاي تعمل على تنقية الدّم من الشوائب وتقلل من فرص تكوّن الجلطات وخلُصت الدراسة إلى هذه النتائج بإجراء اختبارات على سبعة وثمانين متطوّعا تناولوا ثلاثة أكواب من الشاي يومياًعلى مدة إثني عشر أسبوعا وأظهرت الفحوصات تحسنا ملموسا في أداء الأوعية الدموية والشرايين وتراجعَ مخاطر الإصابة بأمراض القلب.