...جاري التحميل

فيديوهات

ثلاثة أكواب من الشاي يومياً ضمانة طبيعية لصحة قلبك!

قدم من قبل تقارير Feb 22, 2012

تقارير
0 2,756
ilike

ثلاثة أكواب من الشاي تضمن صحة القلب هذا ما تؤكده دراسة طبية أمريكية نشرتها جامعة واشنطن إذ تشير الأبحاث الطبية أن تناول الشاي يخفض نسبة الكوليسترول في الدم

إنضم الى مجموعة